سياسة الاسترجاع

رسوم شحن السلع المرتجعة

إذا كان الإرجاع بسبب خطأ من جانب أساب (عدم مطابقة سلعة للمواصفات، أو وجود عيب فيها أو نقصانها وما إلى ذلك) في حال مطالبة المشتري بإرجاع السلعة خلال يومين من تاريخ التسليم، فيمضي الأمر على النحو التالي:

1. املأ "نموذج الإرجاع" الموجود في الطلب الأصلي وضعه داخل عبوة الإرجاع. أغلق واختم السلعة المرتجعة بإحكام في عبوتها الأصلية

2. اتصل بنا على الرقم 0096522093756 واطلب تحديد موعد للإرجاع وأكد موقع التسليم. سيُحدد لك موعد يصلك فيه أحد أفراد فريق التسليم لأخذ العبوة منك

3. سيتم التعامل مع السلعة المرتجعة بمجرد وصولها، وسنرسل لك رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني. يُرجى الانتظار مدة من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع من تاريخ الشحن حتى إعادة الرصيد إلى حسابك.

يبدأ التعامل مع العبوة المرتجعة خلال 24 ساعة من استلامها. يختلف الوقت المستغرق حتى إعادة الرصيد إلى حسابك، ويحدده البنك المصدر لبطاقتك. يُرجى الاتصال بالبنك المصدر وإبلاغه بالتفاصيل.

الاستبدال

عند المطالبة باستبدال السلعة يتم ذلك في خطوتين:

1. يُصدر المتجر اعتمادًا للسلعة (السلع) المرتجعة. ٢. يتم إجراء طلب جديد للسلعة (السلع) المطلوب استبدالها. 

2. في حال مطالبة المشتري بإرجاع السلعة بعد يومين من تاريخ الاستلام (*فقط في حالة الموافقة على إرجاع السلعة) يتحمل البائع تكلفة الشحن والتوصيل.

وإذا كان الإرجاع بسبب خطأ من المشتري (*السلعة بمواصفاتها وحالتها الأصلية عند شرائها واستلامها)، ففي هذه الحالة لا يقبل أساب إعادة المنتجات أو استبدالها لأسباب تتعلق بالصحة العامة